دكتور هشام أحمد الوصيف | استشاري العلاج الطبيعي والسمنة

أفضل دكتور تخسيس اون لاين

افضل دكتور تخسيس اون لاين 2023

ليس من السهل الالتزام بنظام غذائي محدد سواء كان للتخسيس أو النحافة إلا بمتابعة دكتور استشاري ومتخصص تغذية لذا يبحث الناس عن افضل دكتور تخسيس اون لاين.

افضل دكتور تخسيس اون لاين

أصبح الكثيرون يفضلون المتابعات والكشف الأون لاين في العديد من الأوقات توفيرا للوقت والجهد مع ازدحام الحياة اليومية بالكثير من المهام، ومجال التخسيس والتغذية العلاجية واحد من المجالات التي انتشر فيها متابعات الأون لاين مؤخرا، حيث لا يتطلب ذلك إجراءات طبية معقدة، وهذا ما نقدمه من خلال مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتخسيس والتي يوجد لها بالفعل العديد من الفروع  في كل من الدقي والمنيل وشبرا الخيمة ومدينة نصر وأحدث الفروع في سلطنة عمان.

يقدم الدكتور هشام الوصيف من خلال المتابعة الأون لاين بالفيديو كول كل الأنظمة الغذائية المناسبة لكل حالة بعد العديد من الاستشارات والاسئلة لتحديد التشخيص المؤكد واختيار النظام الغذائي المناسب، ويتم المتابعة بشكل مستمر للاطمئنان على النتائج.

هذا ويمكن لجميع الحالات التي تتابع اون لاين التوجه لأقرب الفروع واستكمال رحلتها مع التخسيس ونزول الوزن من خلال الفرع الاقرب، والاستمتاع بعروضنا المختلفة على كورسات أجهزة التخسيس الموضعي وتفتيت الدهون في البطن والأرداف والذراعين وغيرهما، وأيضا جلسات شد ترهلات الجلد في مختلف الأماكن.

افضل دكتور تخسيس اون لاين

يقوم استشاري التغذية بفحصك إذا كنت تعاني من أية أمراض من أجل البدء بتحديد عناصر الغذاء التي يجب عليك تناولها بالإضافة إلى تحديد الكميات الملاءمة لوزنك والسعرات الحرارية، كما أنه يحدد لك بعض التمارين الرياضية التي ستحسن من رشاقة جسمك سواء أكانت للتخسيس أو النحافة.

أضرار الإصابة بالسمنة

الإصابة بسرطان الثدي، حدوث اضطراب في الجهاز الهضمي، حدوث تكيسات في المبيض، الإصابة بأمراض القلب، الارتفاع الشديد في ضغط الدم، الإصابة بسرطان القولون، إصابتك بأمراض الغدد الصماء، الإصابة بالنقرس، حدوث بعض الاضطراب النفسي.

أهمية الاستعانة ب أفضل دكتور تخسيس اونلاين

يساعدك استشاري التغذية في اختيار البرنامج الغذائي المناسب لصحتك ويعطي لكل حالة برنامج خاص بها لأنك قد تكون مصابًا بأمراض معينة فيختار الأنسب لحالتك.

وقد تكون هذه الأمراض: ارتفاع في ضغط الدم، عدم انتظام الدورة الشهرية، تكيسات المبيض، مرض السكر.

كمثال على ذلك: إن الطبيب ينصح مرضى السكري بتقسيم الوجبات إلى ثلاث وجبات رئيسية و ثلاث وجبات خفيفة خلال اليوم الواحد أي معدل 6 وجبات.

فيساعدك د/ هشام الوصيف على السيطرة على هذه الأمراض من خلال برنامج غذائي صحي متكامل.

أهم فحوصات طبيب التغذية

يقوم د/ هشام الوصيف بطلب بعض الفحوصات التي يجب عليك إجراؤها سواء كنت تعاني من السمنة أو النحافة وهي:

  • فحص هرمون الإستروجين.
  • فحص الغدة الدرقية.
  • تحليل سكر.
  • تحليل نسبة الدهون في جسمك.
  • وظائف الكبد.
  • .Fsh
  • .LH
  •  homa IR

احجز الآن

أجهزة تفتيت الدهون

يشتهر د/ هشام الوصيف بقدرته الفائقة على التخسيس الموضعي كذلك عن طريق الأجهزة الخاصة بالنحت وتفتيت الدهون وهذه الأجهزة تتضمن:

  • جهاز باور شيب: تعمل جلساته على تخسيس منطقتي البطن والأرداف فهو يقوم على عملية التدليك التي تساعد على تحسين الدورة الدموية ويتميز بأنه لا يحتاج لأي جراحة وملاءمة لكل أنواع الجسم ويتكون من ثلاثة تقنيات وهي: التردد اللاسلكي RF، الليزر منخفض المستوى، الشفط الفراغي.

مدة الجلسة تتراوح بين 30دقيقة إلى 60 دقيقة، وعدد الجلسات يتم تحديده حسب كل حالة.

  • جلسات الليزر البارد: لا تسبب هذه الجلسات أي نوع من الألم أو الندوب ويجب الالتزام بنظام غذائي يحدده الطبيب حسب حالتك.
  • جهاز الكافيتيشن لإذابة دهون البطن: يقوم على الذبذبات التي تحول الدهون إلى سائل يخرج في هيئة البول، تعمل هذه التقنية على تحسين شكل قوام الجسم حتى تصل للنتائج التي ترضيك.
  • جهاز كرايو( بديل للشفط): تعمل هذه التقنية على تبريد الدهون الموجودة بمنطقة البطن والأرداف.

كل هذه الأجهزة تتطلب استشاري ومتخصص من أجل تحديد الأسباب التي أدت لتراكم الدهون ومن ثم القيام باختيار الجهاز المناسب بالإضافة إلى السير على نظام صحي محدد لتجنب عودة هذه الدهون مرة أخرى.

أقرأ أيضاً:  أهم طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف 2023

بهذا نكون قد تعرفنا على افضل دكتور تخسيس اون لاين د/ هشام الوصيف، وبرنامجه الصحي الذي يقدمه لمرضى النحافة أو السمنة فإذا كنت تعاني بأيًا  منهما لا تترد في التواصل مع مراكز البرج.