دكتور هشام أحمد الوصيف | استشاري العلاج الطبيعي والسمنة

قصص نجاح صانع التغيير

رجيم صحي لخسارة ٥٠ كيلو بدون جراحة مع استشاري التغذية العلاجية د.هشام الوصيف

في الآونة الأخيرة أصبح الشغل الشاغل لكل حالات السمنة هو البحث عن طرق سريعة لإنقاص الوزن، ومع زيادة الوعي الصحي نظرا لانتشار التثقيف الصحي في العديد من وسائل الإعلام والخدمات المجتمعية والسوشيال ميديا، أصبح هؤلاء الأشخاص يبحثون عن طرق تساعدهم في نزول الوزن بشكل سريع وصحي وآمن في نفس الوقت.

ومع زيادة التوجه نحو الإجراءات الجراحية لخسارة الوزن، مثل عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار وبالون المعدة وغيرها، كان لابد من رفع درجة وعي الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، حيث أن الحلول الجراحية يجب اللجوء إليها كحل نهائي عندما يصعب نزول الوزن عن طريق الأنظمة الغذائية وتغير نمط الحياة، من أسلوب حياة غير صحي لأسلوب حياة صحي.

ولأن التجربة خير دليل، ووجود نماذج حقيقية يزيد من المصداقية وثقة هؤلاء الأشخاص في قدرتهم على اتخاذ قرار تغير حياتهم للأفضل وخسارة وزنهم والوصول لهدفهم دون جراحة.

لذا يقدم الدكتور هشام الوصيف استشاري التغذية العلاجية أحد أبطال مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية، والذي نجح في خسارة ٥٠ كيلو تقريبا في فترة قصيرة، وذلك بدون أي تدخل جراحي، فقط عن طريق تغيير نمط الحياة الغير صحي، واستبدال العادات الصحية الخاطئة بأخرى صحية، كريم أحد أبطال مراكز البرج الذي تمكن من الالتزام بخطة التغذية التي وضعها له دكتور هشام الوصيف استشاري التغذية العلاجية بشكل يتناسب مع طبيعة يومه وأنشطته اليومية والأكلات المفضلة له.

ويرجع ذلك لاهتمام دكتور هشام الوصيف استشاري التغذية العلاجية أن تكون الخطة متطابقة مع حياة كل شخص، حيث يمكن اتباعها بشكل مستمر لتصبح أسلوب حياة،  وبذلك يتمكن الشخص من الاستمرار على هذا النظام واتباعه حتى يصل إلى الوزن المناسب، والأهم من الوصول للوزن المناسب هو الاستمرار في أسلوب الحياة الصحي، وعدم تراكم الدهون في الجسم مرة أخرى.

البطل كريم بمجرد اتخاذ قرار خسارة الوزن بدون جراحة، تغيرت حياته بالكامل لأسلوب الحياة الصحي، وانعكس ذلك بشكل صحي وإيجابي على الصحة بشكل عام، أصبح الشكل العام أفضل ورشاقة أكثر، المجهود والنشاط اليومي والعضلي أفضل بشكل كبير، تحسنت المناعة والصحة العامة أيضا.

ما يميز  مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتخسيس بقيادة الدكتور هشام الوصيف استشاري التغذية العلاجية هو النزول الصحي والاهتمام بالتفاصيل، حيث نحرص في الخطة على دمج أجهزة التخسيس الموضعي للتخلص من الدهون العنيدة في البطن والأرداف والذراعين وغيرها، والتي يصعب نزولها بنفس آلية نزول باقي دهون الجسم.

لذا تتضمن الخطة أجهزة تخسيس موضعي بتقنيات مختلفة وآمنة، وجميعها حاصلة على تراخيص منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA مثل:

  • الكافيتيشن
  • الكريز
  • الليزر
  • الليزر البارد
  • ثري ماكس
  • باور شيب

هذا بالإضافة إلى أجهزة شد ترهلات الجلد للحفاظ على الشكل المشدود للجسم ومرونته بعد خسارة كمية كبيرة من الدهون، وهنا نستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات مثل جهاز ألترا هايفو وجهاز الهايفو، وكذلك جهاز الراديو فريكونسي.

نجاح البطل كريم وغيره من أبطال مراكز البرج للعلاج الطبيعي والتخسيس بقيادة الدكتور هشام الوصيف استشاري التغذية العلاجية يؤكد دائما أن التغيير ممكن مهما كانت صعوبة المشوار، طالما تم اتخاذ القرار وكانت هناك الارادة في الاستمرار تحت إشراف أخصائي تغذية محترف وفريق عمل متميز ومركز طبي مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات اللازمة.

وفي نهاية قصة نجاح البطل كريم نود التأكيد على أن البحث عن نظام غذائي للتخسيس لابد أن يكون تحت إشراف طبي، حتى نتمكن من النزول بشكل صحي دون أي أعراض جانبية، وكذلك الحفاظ على الكتلة العضلية والتي تعتبر المحرك الأساسي لقدرة الجسم على الحرق، لضمان عدم زيادة الوزن مرة أخرى.