دكتور هشام أحمد الوصيف | استشاري العلاج الطبيعي والسمنة

افضل دكتور تخسيس

افضل دكتور تخسيس في مصر 2023

يعتبر الحل الأمثل لمشاكل السمنة هو البحث عن افضل دكتور تخسيس، فيعاني أغلب الناس من مشكلة زيادة الوزن بشكل قد يؤدي إلى هلاك حالتهم الصحية والتعرض لعدد كبير من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع سكر وضغط الدم وما يليهم من أضرار لأعضاء الجسم كاملة.

فطالما تزداد حالات السمنة وزيادة الوزن بشكل مستمر، يظل البحث عن أفضل دكتور تخسيس أيضا مستمر، وذلك لمساعدة حالات السمنة وزيادة الوزن على الوصول لهدفهم الذي يبحثون عنه بإصرار للتخلص مما يعانون منه من مشكلات صحية ونفسية واجتماعية وحياتية مرتبطة بزيادة الوزن والسمنة.
الكثير من هؤلاء الحالات مرت بتجارب أليمة بسبب زيادة الوزن، تمكنوا في بعض الأوقات من خسارة الوزن الزائد، ولكن بعدها اكتسبوا المزيد من الدهون والوزن الزائد مرة أخرى، قضوا سنين من حياتهم في صعود وهبوط مستمر للوزن، وفي كل مرة يصيبهم الاحباط وفقدان الأمل في العيش بطريقة طبيعية ووزن مثالي، ولكن يعود الأمل من جديد ويبدأ البحث مرة أخرى عن أفضل دكتور تخسيس، ليمكنهم من الوصول للوزن المثالي والجسم الصحي بطريقة آمنة وصحية على أساس علمي سليم، حتى يتجنبوا مايحدث من مضاعفات الأنظمة الغذائية القاسية، بالإضافة إلى ضمان الحفاظ على الجسم المثالي وعدم زيادة الدهون المتراكمة في الجسم مرة أخرى.

أقرأ عن احسن دكتور علاج طبيعي في مصر
وترجع ضرورة البحث عن أفضل دكتور تخسيس إلى الكثير من الأسباب، أهمها أنه يوجد العديد من أخصائي التغذية العلاجية والتخسيس ينصحون عملاءهم بأنظمة غذائية متعددة، تمكنهم بالفعل من خسارة الوزن بشكل كبير في فترات زمنية قصيرة، ولكن يتزامن ذلك مع العديد من المشكلات الصحية مثل نقص بعض المغذيات الدقيقة كالمعادن والفيتامينات ومشكلات سوء التغذية والأنيميا والإمساك وتساقط الشعر وغيرها.
كما أن هذه النتائج لاتدوم وسرعان ماتصاب هذه الحالات بمرحلة من النهم الشديد للأكل بشراهة وتتجه اختياراتهم وقتها للأكلات الغير صحية والحلويات والسكريات، ومن ثم زيادة كبيرة في الوزن وبشكل أكثر مما كانوا عليه قبل النظام الغذائي، اذا يجب اختيار أفضل دكتور تخسيس بعناية تامة، حتى نضمن الحصول على هدفنا في الوصول للجسم المثالي بأمان تام دون أي مضاعفات وكذلك الحفاظ على النتيجة وعدم زيادة الوزن مرة أخرى.

وفي المقالة التالية سوف نتحدث عن دكتور هشام الوصيف افضل دكتور تخسيس بالمنيل ومصر ومدى قدرته على علاج حالات السمنة المفرطة وطرق العلاج.

ما هي أسباب زيادة الوزن

تتعدد أسباب زيادة الوزن فمنها أسباب قد تكون ناتجة عن مشاكل صحية ونفسية ومنها أسباب تكون ناتجة عن مشاكل وراثية ويمكنك من خلال مركز البرج ودكتور هشام الوصيف افضل تكون تخسيس بشبرا الخيمة والقاهرة معرفة أهم أسباب السمنة التي تعاني منها.

قد تكون تلك الأسباب ما يلي:

  • التناول المفرط للطعام الغير صحي الملئ بالسعرات الحرارية.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية والحركة بشكل مستمر.
  • بعض المشاكل الطبية مثل قصور الغدة الدرقية.

أقرأ عن دور الغدة الدرقية في زيادة الوزن

 ما هي مشاكل السمنة المفرطة

السمنة المفرطة هي حالة مرضية عبارة عن تراكم كمية كبيرة من الدهون في مناطق مختلفة من جسم الإنسان، ينتج عنها مشاكل صحية لا حصر لها ويتم اعتبار السمنة المفرطة مرض عندما يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 40 BMI.

كما أنه لا بد من البحث عن افضل دكتور تخسيس للتخلص منها ومن المشاكل الصحية التي قد تنتج عنها مثل:

  • أمراض القلب والأوعية الدموية: السمنة تحفز من خطر انسداد الشرايين والجلطات القلبية والسكتات الدماغية.
  • ارتفاع ضغط الدم: تهدد السمنة حالة الشخص من خطر ارتفاع ضغط الدم والذي قد ينتج عنه مشاكل عدة مثل تصلب الشرايين والجلطات والشلل النصفي.
  • الإصابة ببعض أنواع السرطانات: قد ينتج عن السمنة المفرطة بعض أنواع السرطان مثل سرطان القولون والمستقيم والثدي.
  • مشاكل في الجهاز التنفسي: تعمل السمنة المفرطة على زيادة خطر توقف التنفس أو اضطراب في التنفس وقت النوم.
  • مشاكل نفسية: قد ينتج عن السمنة المفرطة الشعور بمشاكل من القلق والاضطراب والاكتئاب.

ويتم إدارة حالة المريض حسب مدى تدهور الحالة في حال اتباع نظام غذائي صحي من قبل الدكتور هشام الوصيف افضل دكتور تخسيس بالدقي والقاهرة ومن خلال مجموعة الجلسات على أحدث أجهزة التخسيس وشد الترهلات

احجز موعد

ومن افضل طرق التخسيس ما يلي:

  • اتباع نظام غذائي صحي غني بالمعادن والفيتامينات قليل السعرات الحرارية أن يكون النظام خالي من الدهون والنشويات اعتماداً على الفاكهة والخضار والحبوب الكاملة.
  • المشي بانتظام لمدة 30 دقيقة يومياً مع شرب كمية كافية لجسمك تقدر ب 8 أكواب للماء.
  • الابتعاد عن الأطعمة الخارجية الضارة مع تنظيم مواعيد النوم باكراً والاستيقاظ في الصباح الباكر.

افضل أجهزة التخسيس المتوفرة لدى مركز البرج

يتم تحت اشراف دكتور هشام الوصيف افضل دكتور تخسيس بمدينة نصر استخدام احدث الأجهزة بأحدث التقنيات لتفتيت الدهون والترهلات ومنها ما يلي:

جهاز الكافيتشين: يساعد هذا الجهاز على إذابة الدهون باستخدام موجات فوق صوتية وتردد عالي.

جهاز التردد الحراري: يساهم هذا الجهاز باستخدام الترددات الحرارية على ش جميع أجزاء الجلد وتخفيف الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن باستخدام الحرارة.

أجهزة الليزر: تساعد أجهزة الليزر على زيادة انتاج الكولاجين في الجلد مما ينتج عنها تخفيف الترهلات وشد الجلد.

جهاز الهايفو: يعمل هذا الجهاز على شد جميع أجزاء الجسم المترهلة والتخلص من الترهلات المزعجة.

 في الختام، لا تترك نفسك لأفكار وأبدأ بالبحث عن مشكلتك وتخلص من السمنة المزعجة مع افضل دكتور تخسيس دكتور هشام الوصيف، فالسمنة هي مقبرة الجمال وطريقك للضعف والاكتئاب.