دكتور هشام أحمد الوصيف | استشاري العلاج الطبيعي والسمنة

افضل أدوية التخسيس المستوردة

 افضل أدوية التخسيس المستوردة 2023

تُعد السمنة المفرطة من أكثر الأسباب التي تؤدي لأمراض القلب والسكر وغيرها من الأمراض المستعصية لذا يبدأ الناس بالبحث عن  افضل أدوية التخسيس المستوردة ظنا منهم أنها تساعد بشكل كبير على خسارة الوزن بفاعلية في فترات قصيرة دون اللجوء لأخصائي تغذية واتباع انظمة غذائية والحرمان من أنواع الأكل المفضلة لديهم وتغيير نمط حياتهم الذي تعودوا عليه لفترات طويلة.

 افضل أدوية التخسيس المستوردة تعتبر عامل مساعد فقط في حال كانت آمنة ومن شركات موثوق بها حاصلة على تراخيص منظمة الغذاء والدواء الامريكية لضمان مكوناتها وفاعليتها ودرجة أمانها على الصحة وخلوها من أي مواد فعالة ضارة تؤثر بالسلب على هرمونات الجسم والجهاز العصبي  هذا إلى جانب التزامك بنظام غذائي صحي متكامل بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وقطعا يجب تناول هذه الأدوية باستشارة من الطبيب حتي يحدد الجرعات المناسبة لكل حالة ويختار منها ماهو آمن ومناسب ويجنبك أي أعراض جانبية قد تتعرض لها بسبب الأدوية نفسها وتركيبها أو كونها غير مناسبة لحالتك الصحية.

 افضل أدوية التخسيس المستوردة

تعمل أدوية التخسيس بصفة عامة سواء كانت مستوردة أو محلية الصنع على مساعدة الشخص في الشعور بالشبع فتقلل معدلات تناوله للطعام على مدار اليوم، بالإضافة إلى أنها تؤثر على جهازك الهضمي بشكل جيد وتعمل على ذوبان دهون الجسم والتعامل معها بشكل أفضل، ولكي تحصل على النتيجة المطلوبة يجب عليك اتباع نظام غذائي مناسب يحدده الطبيب لأن أماكن الدهون تختلف من جسم للآخر ويجب أن يحدد لك الطبيب نوع الدواء الأنسب لك، لأنه وحده يملك العلم والخبرة والادوات التي تمكنه من التعامل مع حالتك الصحية بشكل مناسب خاصة لو كنت من  أصحاب الأمراض المزمنة حتر تتجنب الأعراض الجانبية التي قد تسببها لك هذه الأدوية وانت تظن انك قد اخترت افضل أدوية التخسيس المستوردة

  • ماجيستك أناناس majestic Ananas

من المعروف كما هو مدون على عبوات هذه الأدوية انها تتكون  من مجموعة من الأعشاب التي تقاوم شهيتك المُفرطة للأكل.

ولكن يجب الرجوع أولا قبل الشروع في شراء هذا  الدواء لأخصائي التغذية الخاص واستشارة الطبيب المعالج لتحديد مدى امانها وجودة مكوناتها وحقيقة المواد الفعالة بها وفي حال التأكد من هذا يجب أن يحدد لك أيضا الجرعات المناسبة والآمنة لك.

أدوية تخسيس ألمانية

  •   نيو هارفا New harva

المعروف عن هذه الكبسولات انها من افضل أدوية التخسيس المستوردة حيث إنه يتكون من العديد من المواد المهمة التي تحتاجها في نظامك الغذائي الصحي.

فيتم الترويج لها على أنها تقلل مستوى الأنسولين في الجسم، تعمل على تسريع معدل الحرق في جسمك، تمنحك شعورًا بالشبع ويسد شهيتك.

وتقلل نسبة الدهون في جسمك، وأنك قد تخسر 12 كيلو جرام من وزنك في الشهر الواحد.

ولكن هل كل هذا حقيقي؟ وهل هذا الدواء بالفعل آمن؟ هل يحقق كل هذه النتائج بفاعلية وأمان؟

وحده طبيبك المعالج واخصائي التغذية القادر على الاجابة بمنتهى الشفافية حيث أن العديد من هذه الأدوية تنتج عن شركات لا تطبق معايير السلامة والأمان للمواد الفعالة.

احجز الآن

أدوية تخسيس آمنة

  • فيتارم fettarm

من المعروف انه من أشهر و افضل أدوية التخسيس المستوردة حيث إنه تم اختباره من قِبل العديد من الدول وتم تصنيعه في ألمانيا.

كما يروج له على انه من خلاصه من أوراق التوت الأبيض والتي تقلل من شعورك بالجوع.

وأنه يحتوي على نبات الكونجاك وبذور الشيا، أوراق نبات اللوتس.

وقد اشتهر fettarm بسبب وجود فاعلية كبيرة بفضله في خسارة الوزن بشكل ملحوظ والتي قد تصل إلى 15 كيلو جرام في 30 يومًا فقط. فما حقيقة هذا الأمر؟

هل حقا يساعدك بشكل كبير في سد الشهية؟

هل آمن على جهازك العصبي ولا يؤدي إلى زيادة معدل ضربات قلبك؟

  • هل بالفعل  أحد أسباب انتشاره بين دول الوطن العربي أنه آمن تمامًا فهو يعمل بصورة طبيعية؟
  • وأنه لا يسبب أي ضرر على الغدة الدرقية؟ وهل انت متأكد أنه fettarm الأصلي؟
  • وأنه لا يؤثر على الهرمونات أو الجهاز العصبي؟
  • وانك لن تحتاج معه إلى بذل كثير من الجهد في ممارسة الرياضة.
  • الواقع أن كل الجنسين يقبلوا عليه فيستخدمه الرجال والنساء.
  • الحجم: 30 كبسولة.
  • ولكن الواقع ان كل هذه الأسئلة يجب أن يجيب عنها طبيبك المعالج واخصائي التغذية لتكون في أمان تام بأنك تشتري،المنتج الأصلي من شركة موثوق بها حاصلة على تراخيص منظمة الغذاء والدواء الامريكية والمواد الفعالة آمنة وخالي من أي مواد فعالة ضارة تؤثر سلبا على هرمونات الجسم والجهاز العصبي أو حتى تتعارض مع حالتك الصحية أو أدوية الأمراض المزمنة التي تتناولها بانتظام.
  • رابيد سلم Rapid slim

أقرأ عن أفضل أدوية التخسيس المستوردة

معروف عن هذه الكبسولات أنها  إحدى افضل أدوية التخسيس المستوردة المكونة من مواد طبيعية كخلاصة فاكهة الأناناس، الكروم، الشاي الأخضر والقهوة الخضراء، حمض الستريك بالإضافة إلى الماغنسيوم.

وانها تعمل على الحرق السريع لدهون الجسم.

وتساعد على سد الشهية بفاعلية فتبدأ بملاحظة نتائجه في خسارة الوزن.

ولكن كما ذكرنا من قبل يجب أن يكون الترشيح من قبل أخصائي التغذية لتجنب أي أضرار ممكنة بسبب المنتج في حد ذاته ومكوناته أو بسبب خلوها من الأمان التام على الصحة أو كونه غير مناسب للحالة الصحية للشخص الذي يتناوله قبل استخدام  افضل أدوية التخسيس المستوردة

أقرأ عن افضل دكتور تخسيس دكتور هشام الوصيف

بهذا نكون تعرفنا على  افضل أدوية التخسيس المستوردة التي تساعدك على التخلص من السمنة ونقص العديد من الكيلوجرامات في خلال أشهر لكن ننبهك لضرورة الالتزام بنظام دايت معينًا حتى تحصل على النتائج المطلوبة ونذكرك بضرورة استشارة الطبيب قبل تناول أيًا من هذه الأدوية.