افضل مركز تخسيس فى مصر - اشطر دكتور تخسيس 2024

تزداد أعداد الذين يعانون من السمنة المفرطة من الرجال والنساء وحتى الأطفال يومًأ بعد آخر، وفي سبيل البحث عن طريقة للتخلص من تلك السمنة وما تسببه من مشكلات ظهرت مراكز التخسيس التي تسعى إلى إيجاد طريقة مناسبة لكل شخص للتخلص من وزنه الزائد بما يُناسب طبيعة جسمه.

في هذا المقال ستتعرف عزيزي القارئ على أهم المعايير التي ستساعدك في اختيار افضل مركز تخسيس فى مصر، بالإضافة إلى أننا سنوفر عليك عناء رحلة البحث ونرشح لك افضل مراكز التخسيس في القاهرة وفي مصر عامة يُمكنك الاعتماد عليه خلال رحلتك نحو قوام مثالي، فقط تابع القراءة…

معايير اختيار افضل مركز تخسيس فى مصر

هناك بعض المعايير التي عليك الأخذ بها أثناء رحلة بحثك عن افضل مركز تخسيس فى مصر، ومن أهم هذه المعايير:

  • اعتماد المركز على استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية، حيث أن من أهم ما يميز مركز تخسيس عن الآخر هو مدى حداثة وتطور المعدات والأجهزة التي يعتمد عليها المركز في علاج السمنة.
  • مدى خبرة وكفاءة الطبيب أولًا، ثم طاقم التمريض والطاقم الطبي المساعد للطبيب.
  • سمعة المركز ومدى شهرته، بالإضافة إلى نسب نجاح التجارب السابقة لدى هذا المركز.

كل تلك المعايير ستساعدك على اختيار مركز علاج سمنة متميز؛ ولكنك بحاجة إلى بعض الوقت للتوصل إلى أفضل مركز علاج سمنة، ولكن إذا كنت لا تملك الوقت للبحث عن أفضل مركز تخسيس فى مصر؛ فلا تتردد في اختيار مركز دكتور محمد عبيد – استشاري الجهاز الهضمي وعلاج السمنة جامعة القاهرة وزميل الجمعية الأمريكية للمناظير، والذي سيساعدك في الحصول على الوزن المثالي في وقت قياسي.

افضل مركز للتخسيس في مصر

إن ما يجعل مركز دكتور محمد عبيد من أفضل واشهر مراكز التخسيس فى مصر هو كم المزايا والخدمات التي يضمها المركز، فهو يعتمد على تقنيات طبية متقدمة للوصول بالمرضى إلى أفضل نتيجة.

يرأس المركز دكتور محمد عبيد الذي يُلقبه الكثيرون بلقب افضل دكتور تخسيس في مصر، وهذا بفضل مهارته واحترافية العالية في مختلف إجراءات التخسيس لاسيما الإجراءات الغير جراحية.

إن اختيارك لمركز دكتور محمد عبيد يعني الفوز بخدمة متميزة داخل واحد من أهم واشهر مراكز التخسيس فى مصر، علاوة على الاستفادة بخبرة ومهارة دكتور محمد عبيداحسن دكتور تخسيس أضف إلى كل هذا الأسعار التنافسية وتوفر إمكانية التقسيط، ماذا تنتظر إذن؟!

طرق التخسيس بدون جراحة

إذا كنت أحد المهتمين بطرق التخسيس الغير جراحية فلا شك أنك سمعت عن:

1- جلسات الكرايو للبطن

إن جهاز الكرايو Cryoshape أحد أجهزة التخسيس التي تهدف إلى تجميد الدهون في منطقة معينة بالجسم وإتلافها، لا يُمكننا القول أنه أحد إجراءات التخسيس لمن يعانون من السمنة أو زيادة بالوزن، ولكن جلسات الكرايو للبطن يُمكنها المساعدة في تفتيت الدهون الموضعية في تلك المنطقة العنيدة التي يصعب التخلص من دهونها بالرياضة أو الأنظمة الغذائية.

تعرف ايضاً على: كبسولة المعدة المبرمجة الذكية للتخسيس في مصر

لا يُمكن لمريض السمنة أو من يعاني من زيادة بالوزن الاعتماد على جلسات الكرايو للبطن للتخلص من الوزن الزائد، بكل تأكيد، الأمر يحتاج إجراءات أقوى.

2- جلسات علاج السمنة بالتبريد

إن جلسات علاج السمنة بالتبريد هي نفسها فكرة جهاز الكرايو، حيث يتم تسليط بعض الموجات التي تعمل على تبريد الدهون إلى درجة التجميد لتدمير الخلايا الدهنية؛ ليتخلص منها الجسم لاحقًا عن طريق الجهاز الليمفاوي.

3- تقنية الكافيتيشن

هي واحدة من التقنيات التي يُروج لها على أنها تقنية لخسارة الوزن الزائد في منطقة معينة، ولكن في الحقيقة لا يُمكننا القول أنها قادرة على التخسبيس بصورة كبيرة أو إنزال كميات كبيرة من الدهون، حيث تعمل تقنية الكافيتيشن على إذابة الدهون عن طريق موجات صوتية منخفضة التردد، يتم تحويل الدهون إلى سائل ليتخلص منها الجسم لاحقًا عن طريق الجهاز الليمفاوي والبولي.

في الحقيقة لا نرى أن الاعتماد على تقنية الكافيتيشن فكرة عملية خاصة مع ارتفاع سعر جلسة كافيتيشن في مصر والذي يتراوح بين 4000 إلى 8000 جنيه في كثير من مراكز التخسيس بالأجهزة، تخيل أنك تدفع هذا الرقم وكل ما يُمكنك خسارته لا يتعدى كيلوجرامات بسيطة، بالتأكيد سعر جلسة كافيتيشن في مصر مرتفع مقابل النتيجة.

اعرف اكثر عن: سعر الكبسولة المبرمجة elipse

إذا كنت تعاني من سمنة حقيقية أو زيادة بالوزن مُفرطة فإنك بحاجة إلى إجراء أكثر فاعلية مما سبق، يُمكنك الاستعانة بخدماتنا في مركز دكتور محمد عبيد أفضل مركز للتخسيس وتفتيت الدهون في مصر.

الخدمات التي يقدمها افضل مركز تخسيس فى مصر

ان من أهم ما يميز افضل مركز تخسيس فى مصر هو توفيره للعديد من الخيارات التي يمكن استخدامها في الوصول للوزن المثالي، يوفر لك مركز دكتور محمد عبيد أفضل التقنيات الخاصة بعلاج السمنة، ومن أبرز هذه الخدمات:

1- بالون المعدة

تعد من أحدث التقنيات المستخدمة في علاج السمنة المفرطة وأكثرها أمانًا، والتي تتم دون تدخل جراحي أو تغيير في حجم أو شكل المعدة، كل ما في الأمر بالون من السيليكون يتم ملؤه بمحلول ملحي ووضعه داخل المعدة عن طريق منظار الفم ليشغل حيز من المعدة فيعمل على تقليل الشهية وبالتالي خسارة الوزن الزائد.

يضم مركز دكتور محمد عبيد أحدث أنواع بالون المعدة (بالون سباتز 3 الأمريكي) الذي يعد البالون الأفضل بفضل قابليته للتعديل داخل المعدة، وجودته التي تؤهله للبقاء في المعدة لمدة سنة كاملة مما يساعدك في تحقيق الوزن المطلوب.

2- تكميم المعدة بدون جراحة

تعد عملية تكميم المعدة بدون جراحة من أشهر التقنيات التي تستخدم في الوصول للوزن المناسب، والتي يتميز مركز دكتور محمد عبيد بتقديمها بأعلى جودة.

وتتم هذه العملية عن طريق منظار الفم، حيث يتم إدخال المنظار إلى المعدة ثم يتم خياطة المعدة من الداخل لتصغير حجمها بنسبة بين 70 إلى 80% تقريبًا، وبالتالي تقل كمية الطعام المطلوبة ليشعر المريض بالشبع، المميز في تلك التقنية هي أنها لا تُحدث تغيير دائم في حجم أو شكل المعدة، الفكرة كلها هي تقليص مؤقت يسهل التراجع عنه.

3- تصغير المعدة بوز

تعد عملية تصغير المعدة بوز من أكثر العمليات الآمنة والفعالة في علاج السمنة بدون أي تدخل جراحي، وتتم هذه العملية عن طريق إدخال منظار داخل الفم يتم من خلاله إحداث 8 غرز في الجزء الأول من المعدة وهو الجزء المسؤول عن تمدد المعدة، وإحداث 4 غرز في آخر جزء في المعدة وهو الجزء المسئول عن حركة المعدة.

يعمل هذا الإجراء على مساعدة المريض على الشعور بالشبع لفترات طويلة، وبالتالي تقليل كمية الطعام التي يتناولها.

لماذا يعد مركز دكتور محمد عبيد أفضل مركز تخسيس في مصر؟

على الرغم من وجود العديد من مراكز التخسيس في مصر يظل مركز دكتور محمد عبيد أحد أهم وأفضل المراكز في مصر لأسباب عديدة، ومن أبرز تلك الأسباب ما يلي:

  • دكتور محمد عبيد هو استشاري المناظير وعلاج السمنة وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج السمنة بالمناظير بدون جراحة، مما يجعله يتمتع بخبرة كبيرة في اختيار الحل الأفضل لك.
  • يعتمد المركز على استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية.
  • يمتلك فريق طبي مساعد خبرته كبيرة ويستطيع التعامل مع جميع الحالات المرضية.
  • يقدم لك مركز دكتور محمد عبيد متابعة دورية إلى أن تصل لشكل الجسم الذي تريده.
  • مركز دكتور “محمد عبيد” يتميز بمستوى عال من التعقيم والجودة.

كل هذه الأسباب تجعل مركز دكتور “محمد عبيد” افضل مركز تخسيس فى مصر 2024، للحجز والاستعلام تواصل معنا الان ليقوم الفريق الطبي بمساعدتك في أسرع وقت.

الأسئلة الشائعة

من هو أفضل دكتور تخسيس في مصر؟

احسن دكتور تخسيس هو الذي يستطيع أن يقدم للمريض حلول متعددة تساعده في خسارة وزنه، مع قدرته على تنفيذ هذه الحلول بأقل مضاعفات ممكنة.

ازاي احجز ميعاد مع افضل مركز تخسيس في مصر؟

يمكنك الان الحجز مع الدكتور محمد عبيد من خلال أرقام التواصل المتواجدة داخل الموقع، وسيقوم الفريق الطبي للمركز بحجز الميعاد المناسب لك.

اترك تعليقاً