افضل دكتور تخسيس في مصر 2024

عندما يتخذ الأشخاص قرار البدء في رحلة فقدان الوزن أول ما يبحثون عنه هو افضل دكتور تخسيس في مصر، وذلك لأن الاستعانة بأفضل دكتور تخسيس في مصر يساعدهم على فقدان الوزن بطريقة صحية وبدون التعرض لأية مضاعفات أو آثار جانبية.

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور تخسيس في مصر ولا تعرف المعايير التي يُمكنك اختيار اشطر دكتور تخسيس فى مصر؛ فنحن في هذا المقال سنوضح لك أهم المعايير التي ستساعدك على اختيار احسن دكتور تخسيس في مصر، كما سنُعرفك على اسم دكتور تخسيس شاطر يُمكنك تحقيق أفضل النتائج على يديه، فقط تابع قراءة المقالة..

ما هي مهمة دكتور التخسيس؟

إن دكتور التخسيس هو الشخص الذي يساعد الأشخاص في الوصول إلى وزن مثالي إما عن طريق اتباع نظام الغذاء الصحي أو الخضوع إلى أي من جراحات إنقاص الوزن، ويكون الهدف من العلاج مساعدة الأشخاص في التخلص من السمنة المفرطة واستعادة ثقتهم بأنفسهم مرة أخرى.

معايير اختيار افضل دكتور تخسيس في مصر – أهم 5 معايير

هناك بعض المعايير التي من شأنها مساعدتك في تحديد ما إن كان هذا الطبيب هو دكتور علاج السمنة الأفضل أم لا، لذا حتى تتمكن من الوصول إلى افضل دكتور تخسيس في مصر، اهتم باتباع ما يلي:

1- دكتور لديه خبرة طبية كبيرة

حيث أن من الضروري أن يكون الطبيب الذي ستختاره ذو خبرة كبيرة في مجال علاج السمنة، وعلى إطلاع دائم بأحدث التقنيات المستخدمة في العلاج؛ ليتمكن من مساعدتك بأنسب الطرق، حينها فقط يُمكنك القول أنه اشطر دكتور تخسيس فى مصر بالفعل.

2- الأمانة المهنية والعلمية

يجب أن يتحلى الطبيب بالأمانة العلمية والمهنية تجاه مرضاه، فلا يعطى للمريض معلومات طبية خاطئة تضره ولا يختار التقنية الأعلى سعرًا فقط لجني المال في حين أن هذه التقنية قد لا تناسب حالة المريض.

يمكنك التأكد من هذه النقطة من أراء المرضى السابقين للمركز ومدى نجاح تجربة العلاج للعديد من المرضى في مركز الدكتور محمد عبيد.

3- الأدوات والتقنيات التي يستخدمها 

أهم ما يميز افضل دكتور تخسيس في مصر هو استخدامه لأحدث الأدوات والتقنيات، وذلك لأن اعتماد الطبيب على أدوات تقنيات حديثة يقلل من تعرض المريض لأي مخاطر وبالتالي الحصول على نتائج مرضية.

4-مستمع جيد للمرضى

من أهم الصفات التي يتميز بها افضل دكتور تخسيس في مصر هو أن يكون مستمع جيد للمرضى، وذلك لأن المرضى المقبلين على إجراء أي عملية جراحية تكون أسئلتهم كثيرة حول العملية لذلك لابد أن يكون مستمع جيد لكي يجيب على كل هذه الأسئلة.

كل هذه المعايير من الضروري توافرها في أفضل دكتور تخسيس في مصر.

5- مطلع جيد

من أهم المعايير التي يجب توافرها في افضل دكتور تخسيس في مصر، أن يكون مطلع دائم وجيد على كل ما هو جديد في مجال السمنة والعمليات الجراحية وطرق العلاج المتنوعة والمستحدثة.

ما هي الخدمات التي يقدمها افضل دكتور تخسيس في مصر 2024؟

يقوم افضل دكتور تخسيس في مصر بمختلف إجراءات خسارة الوزن الآمنة وعلى رأسها:

1- تكميم المعدة الغير جراحي

تكميم المعدة بدون جراحه واحدة من الإجراءات الغير جراحية التي يتم خلالها تصغير المعدة عن طريق الخياطة الداخلية، والتي تعمل على تصغير حجم المعدة بنسبة كبيرة، حيث تُصبح المعدة أصغر بنسبة تصل إلى 80%، مما يساعد الشخص على التحكم في شهيته بل والشعور بالامتلاء بعد تناول كميات بسيطة من الطعام.

يأتي دكتور محمد عبيد احسن دكتور تخسيس في مصر الجديدة كأفضل دكتور تكميم في مصر وهنا نقصد التكميم الغير جراحي، لكونه أحد الإجراءات التي يتبناها دكتور عبيد بعيدًا عن مخاطر ومضاعفات التكميم الجراحي.

2- بالون المعدة من النوع سباتز الأمريكي

لا تقتصر الخدمات على التكميم ولا تتوقف المهارة عند كون دكتور محمد عبيد أفضل دكتور تكميم في مصر وفقط، بل يمتد الأمر إلى إجراء آخر أكثر أمانًا وفاعلية وهو بالون التخسيس من النوع سباتز الأمريكي.

يتم خلال هذا الإجراء تصغير المعدة عن طريق إدخال بالون من السيليكون الطبي إلى المعدة ليحتل جزء كبير من الجزء المسؤول عن استقبال الطعام داخل المعدة، وبالتالي قدرة أقل على تناول الطعام وبالتبعية خسارة للوزن.

اعرف اكثر عن: سعر عملية بالون المعدة في مصر 2023

3- تصغير المعدة بوز

واستكمالًا لإجراءات التخسيس الغير جراحية يُقدم دكتور محمد عبيد أفضل دكتور علاج السمنة في مصر خدماته بإجراء عملية تصغير المعدة بوز، والتي يتم خلالها خياطة الجزء الأمامي من المعدة بمقدار 8 غرز جراحية، وخياطة الجزء الخلفي من المعدة بمقدار 4 غرز جراحية.

تهدف الخياطة الأمامية والخلفية إلى تصغير حجم المعدة والسيطرة على الأجزاء التي تتمدد عند تناول الطعام فتسمح للشخص بتناول المزيد.

كل هذه الخدمات وأكثر تجدها متوفرة داخل مركز الدكتور محمد عبيد احسن دكتور تخسيس في القاهرة – استشاري المناظير وعلاج السمنة – وهو ما يجعلك تعتمد علينا لتحقيق الوزن المثالي وأنت مطمئن.

افضل دكتور تخسيس في مصر 2024
افضل دكتور تخسيس في مصر 2024

من هو افضل دكتور تخسيس في مصر 2024؟

لأننا نعلم أن هذا السؤال يشغل ذهنك، نقدم لك الإجابة يعد دكتور محمد عبيد – استشاري الجهاز الهضمي وعلاج السمنة جامعة القاهرة وزميل الجمعية الأمريكية للمناظير- واحدًا من اول الخيارات عند سؤالك عن افضل دكتور تخسيس في مصر، يتمتع دكتور محمد عبيد بالعديد من المقومات التي تجعله من افضل دكاترة تخسيس في القاهرة، فهو:

  • يتمتع بخبرة تمتد إلى سنوات في مجال جراحات التخسيس بشكل عام.
  • يتواجد معه فريق طبي مساعد مدرب على أعلى مستوى لتقديم خدمة بجودة عالية ليحصل المريض على أفضل نتيجة.
  • يستخدم أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتاحة بالأسواق لإجراء عمليات آمنة بأدنى حد ممكن من التدخل الجراحي.
  • يوفر المركز الخاص به خدمة المتابعة الدورية والدقيقة مع المرضى لحين الوصول إلى الوزن المثالي.
  • يضم المركز وحدة مناظير متكاملة هي الأحدث على مستوى العالم.
  • جميع العمليات التي تتم داخل المركز تتم دون جراحة لنتائج ممتازة بمنتهى الأمان.
  • فريق تمريض عالي الكفاءة بخبرة تمتد لأكثر من 17 عامًا.

إذا كان هدفك هو الاعتماد على دكتور تخسيس شاطر قادر على مساعدتك في الوصول إلى غايتك؛ فإن دكتور محمد عبيد ضمن افضل دكاترة تخسيس في القاهرة وفي مصر عامة يُمكنك الاعتماد عليه، هيا بادر بالتواصل معنا الآن واستفيد بمهارات وخبرات فريدة.

الأسئلة الشائعة

ازاي اختار اشطر دكتور تخسيس؟

لكي تنجح فى اختيار افضل دكتور تخسيس في مصر عليك أن تجد فيه الصفات الآتية أن يكون مستمع جيد، يستخدم أحدث التقنيات والمعدات، لديه خبرة وأمانة علمية ومهنية).

كيف أحجز موعد مع دكتور تخسيس شاطر؟

يُمكنك الحجز مع دكتور محمد عبيد والذي يعد أبرز وأهم أسماء جراحي التخسيس في مصر من خلال التواصل مع المركز على رقم 201113333877 أو رقم دكتور تخسيس 201002220044 عبر الاتصال الهاتفي، أو الرسائل النصية عبر الواتساب.

اترك تعليقاً