العيش لتغيير طعم الاكل فقط
عمل يوم راحة من نظام أكل التخسيس يكون ثابت كل أسبوع ويفضل ان يكون يوم العطلة الرسميه أو الاعياد أو المناسبات الاجتماعيه لكي نرضي من حولنا حسب عاداتنا
الشرب بين الوجبات
لتخفيف الإحساس بالجوع، يستحسن تناول السوائل بين الوجبات مثل الشاي، اليانسون ويكون تناول هذه المشروبات بين الوجبات لا خلالها لتفادي التخفيف من فعالية إنزيمات جهاز الهضم. 
د.هشام الوصيف بيقدملك افضل الحلول للتخلص من الدهون باحدث الاجهزه
https://www.facebook.com/alborgpt  |  أسال على أحدث عروضنا للتخسيس  |  أفضل الطرق للتخلص من الدهون نهائيا  |  اسرار نجاح الرجيم والتخسيس  |  النظام الغذائى الصحي لتخفيف الوزن  |  الماء ماله وما عليه فى تخسيس وزيادة الوزن  |  مركز البرج للعلاج الطبيعى والسمنة والنحافة - د. هشام الوصيف
12899
الخدمات | النحافة
أسرار النحافة عند أقـــل الشعوب بدانة
اكتشف باحثون أين يعيش أكثر الناس نحافة ولياقة في العالم.. كلهم تقريباًِ يوجدون في آسيا وأوروبا. ما الذي يفعله هؤلاء الناس ولا نعرفه نحن؟ للإجابة عن هذا السؤال يشيرون إلى ما يلي:
السر الصيني: شاي الأولونغ:
تقول دراسة إن شرب كوب واحد فقط من هذا الشاي يومياًِ يساعد في حرق 76 سعرة حرارية إضافية بدون أي مجهود آخر. وأكثر من ذلك يدعم عملية الأيض بنسبة 12٪ وهو أيضاً غني بمضادات أكسدة تعين الجسم على امتصاص المواد المغذية ويمنع تراكم الدهون الغذائية.
السر الفرنسي: الجبن:
ربما تظن أن الجبن يزيد وزنك لكن باحثين أستراليين يعتقدون عكس ذلك فعندما تناول متطوعون طعاماً قليل السعرات الحرارية وغني بمنتجات الألبان مثل الجبن والزبادي والحليب لمدة 12 أسبوعاً انتهى بهم الحال لفقد أوزان أكثر من مجموعة لم تضف منتجات الألبان إلى غذائهم والذين التزموا بغذاء قليل السعرات الحرارية.
السبب في ذلك أن منتجات الألبان غنية بالبروتين والكالسيوم وهما مادتان غذائيتان تدعمان عملية الأيض وتساعدان في الشعور بالشبع.
لفترة طويلة. ليس غريباً إذاً أن يكون الفرنسيون الذين يضيفون الجبن إلى كل وجبة غذائية هم أقل الشعوب الأوروبية بدانة.
السر الياباني: استهلال الوجبة بالشوربة: هذه العادة تفسر لماذا معدل البدانة في اليابان لا يزيد عن ٤٪ من مجموع السكان. ذلك لأن تناول الشوربة قبل الأكل تجعلك تستهلك سعرات حرارية أقل أثناء الوجبة.
السر الإندونيسي: تتبيل الطعام بالكركم
يبين بحث حديث في جامعة كولمبيا أن هذا التابل يزيل الدهون من الكبد ويدعم عملية الأيض ويخفض الالتهابات ومستويات سكر الدم، وقد يساعد أيضاً في منع الإصابة بمرض السكري.
أضف إلى ذلك تقليل خطر مرض القلب بنسبة تصل إلى ٨٠٪ وتوفير حماية من السرطان والخرف والزهايمر. ليس غريباً أن تبلغ نسبة البدناء في إندونيسيا أقل من ١٠٪ .
السر الإيطالي: يطهون المكرونة لست دقائق فقط:
لماذا الإيطاليون من بين أنحف الشعوب الأوروبية بالرغم من أن المكرونة هي أهم وجباتهم الغذائية؟! يعود السبب في ذلك إلى استعمالهم كميات أقل من الصلصة مقارنة مع المطاعم الإيطالية في أمريكا، أضف إلى ذلك أنهم يطهونها لفترة زمنية أقل لا تتجاوز ست دقائق. وهي أيضاً بها نسبة أقل من النشا والسكر وتحتفظ بمعظم مكوناتها من البروتين والمواد المغذية الأخرى، لذلك فهي صحية وتجعلك تشعر بالشبع لمدة أطول.
Copyright 2013 Dr. Hisham Wasseif | Powerd By seif | Powerd By BeBrand.tv